ملتقى الجامعة

من أجل التعارف بين شباب الجامعات


    مارادونا : سأركض عاريا فى شوارع العاصمة إذا فزنا بكأس العالم

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010

    مارادونا : سأركض عاريا فى شوارع العاصمة إذا فزنا بكأس العالم

    مُساهمة  Admin في الإثنين مايو 31, 2010 3:29 pm

    Bookmark and Share

    قدم الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا نجم منتخب الأرجنتين السابق والمدرب الحالى لمنتخب التانجو الذى يستعد مع المنتخب لخوض نهائيات كأس العالم 2010 وعد لا يمكن تصديقه .



    حيث أكد مارادونا أنه سيركض عاريا فى شوارع العاصمة الأرجنتينية بوينس أيريس إذا نجح مع منتخب بلاده فى الفوز ببطولة كأس العالم وهو الإنجاز الذى لم يحققه منتخب الأرجنتين منذ إعتزال مارادونا فهو كان اللاعب الذى جلب أخر بطولة لبلاده .



    وعبر مارادونا عن الأمر خلال مؤتمر صحفى مؤكدا أن الفرحة الهيستيرية ستدفعه للركض عاريا لأنه سيكون قد أحرز البطولة وهو لاعب وهو مدرب وهو إنجاز رائع وأفعال مارادونا السابقة تدفع الجميع للتأكد أن المدرب سيفى بوعده إذا حقق كأس العالم .



    يذكر أن منتخب الأرجنتين يضم نخبة من أفضل مهاجمى العالم ويواجه مارادونا حيرة كبيرة فى اختيار من يلعب بجوار ميسى فهناك تيفيز هداف مانشستر سيتى وميليتو هداف الإنتر الذى منح فريقه الثلاثية وهيجواين ثانى هدافى الليجا خلف ميسى ويستعد الفريق بقوة لخوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا مع فريقه ضمن إطار المجموعة الثانية مع اليونان ونيجريا وكوريا الجنوبية .

    [url=[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 26, 2017 4:24 am