ملتقى الجامعة

من أجل التعارف بين شباب الجامعات


    الاسماعيلى والحرس الى دور الأربعة بكأس مصر

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010

    الاسماعيلى والحرس الى دور الأربعة بكأس مصر

    مُساهمة  Admin في الإثنين مايو 31, 2010 3:36 pm

    فاز الاسماعيلى وحرس الحدود وصعدا ليتقابلا سوياً فى دور الـ 4 بكأس مصر وذلك بعد عبورهما لموقعتى الاتحاد والمقاولون فى دور الـ 8 من مسابقة الكأس .





    الحضرى حارس الاسماعيلى العملاق



    بضربات الجزاء الترجيحية صعد نادى الاسماعيلى الى الدور نصف النهائى بعد ان فاز على الاتحاد السكندرى فى مباراة ماراثونية كبيرة كان الوقت الاصلى بها قد انتهى بالتعادل الايجابى 1-1 تقدم للاتحاد محمد ناجى جدو بضربة رأس فى الدقيقة 23 من الشوط الاول وبعدها بدقيقتين يسجل عبد الله الشحات من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ليعادل النتيجة.



    ويستمر الوضع فى الشوط الثانى والشوطين الاضافيين ايضا ليحتكم الفريقان لضربات الجزاء وقد سجل للاسماعيلى محمد حمص والصربي سكاي وعمرو السولية وأحمد الجمل فيما سجل للاتحاد محمد إبراهيم وإبراهيم الشايب وسيد فريد وأضاع محمود شاكر. وفى النهاية سجل الحضرى ضربة الجزاء الحاسمة ليصعد بالاسماعيلى لدور الاربعة ليقابل حرس الحدود .



    ومن الجدير بالذكر هجوم جماهير الاسماعيلية على الحكم فهيم عمر وسبه كثيرا لعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح محمد السليتى فى الشوط الاول.

    لنهائى.

    [url=[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    " الحدود " يفوز على " المقاولون " ويتأهل الى الدور قبل النهائى من كأس مصر
    تأهل فريق " حرس الحدود " إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم وذلك بعدما تغلب على فريق المقاولون العرب بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد وذلك فى دور الـ8 من بطولة كأس مصر .[url=[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    تقدم " الحدود " بهدفين سجلهما الخطير " أحمد عيد عبد الملك " وذلك فى الدقيقتين 21 و53 ثم قام " المقاولون العرب " بتعديل النتيجة بهدف أحرزه المدافع " حماده يوسف " وذلك في الدقيقة 77 من عمر المباراة ، قبل أن يختتم " حرس الحدود " التسجيل بهدف المهاجم " أحمد عبد الغني " وذلك من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من المباراة .
    ومن المنتظر لقاء الاسماعيلى والحرس فى قبل النهائى

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 12:21 am